الثلاثاء، 7 أبريل 2009

فداويه حدس...

أول شئ أحب أن اعرف معنى كلمه فداوي: وهي كلمه تقال للشخص المستعد للتضحيه بروحه ودمه في سبيل نجاه السيد وصاحب نعمته وتناط به مهام الحراسه للمنزل أو المزرعه أو الحلال.. وهو شخص ينادي السيد بطويل العمر وأبناء السيد الذكور بالعم اما زوجة السيد وبناته فيقول لهم عمتي..وتراه كذلك مدافع غبي عن سيده أذا طرح أسمه بمكان عام ويستميت بالدفاع عنه ولا يرى أن السيد يرتكب الاخطاء لأنه بقراره نفسه يعتقد انه منزل ومنزه عن الأخطاء وكل ما يقوله صحيح لذلك تراه يدافع باللسان في بدايه الأمر ثم يستعمل يده في النهايه لأثبات وجه نظره الغبيه..
هذا الفداوي بالسابق أما الفداوي اليوم وبعصر التكنولوجيا فتراه يستخدم الأنترنت والمسجات للدفاع عن المعزب ماله ويستعمل الكذب وينشر الأشاعات لزعزه قناعات الناس بشخص معين يقارع المعزب الحجه ولا يقدر المعزب بالرد عليه بالأدله والبراهين لأن فاقد الشئ لا يعطيه.. لذلك ترى المعزب يهد الفداويه مالوته بالأنترنت وارسال المسجات وعمل الفيديوات وتنزيلها باليوتيوب للنيل من الشخص ..
وبالأخير يأتي المعزب للفداويه ويقول لهم كثروا من الشغل والجذب عشان نوصل خاصه بوقت الانتخابات وعشان ننزل من شعبيه هذا الرجل ونصعد احنا...
وبالأخير ماراح أطيل أبيكم تدخلون المنتديات السياسيه الكويتيه وشوفوا فداويه حدس أشقاعدين يقولون ويجذبون على الناس والكلام ألي يطلعونه من راسهم على النائب السابق صالح الملا والمليفي والسعدون وباجر الدور على أسيل العوضي والسبب انهم ناس احترفوا الجذب والمراوغه السياسيه للوصول للكرسي الاخضر ...وترى أمبينين من اساميهم المستعاره مثل أبوعبدالله ولا أبى القثم وغيره من هالمسميات..
على العموم ما أقول للفداوي الأ جذب كثر ما تقدر بس راح ينقلب السحر على الساحر
باي يا فداويه حدس....

هناك 3 تعليقات:

نادر الحر يقول...

مرحبا /غيفارا العزيز
*********************
الكذب والنفاق
والمرواغة والمجاملة
والتدليس والنصب
والتكبر والنفخة الكاذبة
والتسمي بالقاب تزيد من الوجاهه
من صفات المسلمين عامة
والعرب خاصة

تحياتي لك

Dr. Blue يقول...

حدس وما أدراك ما حدس!

يكفي "وثائق" إدانة حماس للغزو اللي طلعت بأثر رجعي!

guevara يقول...

نادر الحر:
صدقت خاصه الاخوان المسلمين

dr.blue:
عفارم عليك يا عزيزي