الأحد، 18 يناير، 2009

قمه ... وشكر

في البدايه نرحب بجميع ضيوف الكويت الاعزاء سواء ملوك أو رؤساء أو وزراء أو حتى فراش الوزير لا يهم فكلهم ضيوف عندنا بأرض الكويت الحبيبه لنقول لهم :ححلتم أهلآ ونزلتم سهلآ....الخرافي مو احسن مني
وبمناسبه القمه الأقتصاديه والأجتماعيه والسياسيه والرياضيه والجمركيه وكل شي ما يتعلق بالوطن العربي نأمل من أله الرمال والحجر والصخر أن يوفق الضيوف بحل المشاكل البسيطه جدآ جدآ الموجوده بالوطن العربي لننافس العالم مايسمى الغربي بالتطور التكنولوجي والمعرفي والثقافي..
كذلك نود أن لا يتناسى ضيوفنا الكرام حل مشاكل غزه ومشاكل دارفور ومشاكل لبنان ومشاكل سوريا ومصر والكويت وأذا كان فيه وقت يحلون مشاكل باقي الدول مثل جماعه أبو سياف بالفلبين ومشاكل جماعه طالبان مع النظام الأفغاني المغتصب ومشاكل غوانتونامو ومشاكل العرب والمسلمين المهاجرين بالعالم الغربي..نرجو ذلك نرجو ذلك...
وبمناسبه القمه نشكر وزاره الداخليه والجيش والحرس الوطني لتجنيدهم كافه الأمكانيات لراحه الضيوف وبالأخص وزاره الداخليه ألي سكرت الشوارع علينا وصرنا شواذي من طريج لي طريج عشان ننحاش من الزحمه..
كذلك نشكرهم على تعاملهم الراقي معانا بنقاط التفتيش فبدل ان يكتفي بالتحقق من الهويه يقولك انزل من السياره عشان يفتشها وتروح انت للكمبوتر عشان تخلي ذمتك بالشارع وترجع ويقعد يسأل عن الموجودات بالسياره..
الصراحه يوم شفت جذيه قلت عمار يا كويت أمن وأمان وشرطه بكل مكان حتى زين ما يطلعون لنا بالحلم..
والشكر للحرس الوطني الي ماسك الفنادق ومالك امل تدخل فندق عشان عزومه ولا عرس الا ما يشرشحونك من فوك لي تحت ويقولك الظابط ليش ياي العرس ولا تتعشى ؟؟؟؟ سؤال أمني بصراحه؟؟؟
أما الجيش ما تقابلت معاهم بصراحه بس همن نشكرهم على شنو مادري؟؟
كذلك نشكر أذاعه المرينا أف ام على برنامجهم القيم والرائع بنلتي ألي قدمه المليق مايك مبلتع وأستضافته لنجوم الكره الكويتيه السابقين والحاليين واللاحقيين...
كذلك نشكر الشيخ أحمد الفهد الصباح على مجهوده الطيب والرائع والمثمر لأرجاع الكره الكويتيه لسابق عهدها وما ننسى عصاه الشيخ الي يابت لنا الحظ السعيد ..
كذلك نشكر محمد أبراهيم على الخطط الهجوميه والمثمره لبناء فريق رائع وخلى الفرق الأخرى تخاف وتهاف وترتعش وترجف من طاري المنتخب الكويتي..
وبالختام أشكر نفسي على كتابه هذا البوست الأكثر من رائع والجميل والي الأمام يا قمه القمم...

هناك 7 تعليقات:

sawsanah يقول...

قمم قمم قمم


http://www.youtube.com/watch?v=RRrIdjFz3Ng&feature=related



إستمتع بهذه القصيدة


:)

silhouette

lonly Kuwaiti يقول...

ههههههه
:)
وشكرا لكل المعلقين الي راح يعلقون وراي

zaradacht يقول...

sawsanah:
ما أروعك يا مظفر نواب

lonly kuwaiti:
نتمنى ان نشوف تعليقات الباجين

rania يقول...

بصراحه

دخت وشبكت معي الخطوط من مقالك هذا

بس حلو اتعبر مافي داخلك

احترامي لك

zaradacht يقول...

رانيا:
الصراحه دوخونا بالطريج من مكان لي مكان ولا فوق هذا النفس خايسه.
وشكرآ على المرور واحترامي العميق لك

Mozart يقول...

مؤتمر ما منه فايده صحيح ان رفع علم الكويت مهم لكن مو بهالطريقه

zaradacht يقول...

موزارت:
بصراحه صدقت