الأحد، 22 مارس 2009

على من تضربوا المزامير يا سلف....؟


بعد أن نشرت وسائل الاعلام بما يتعلق بالنائب خالد السلطان بخصوص حصته من شركه مركز سلطان التي تملك متاجر لها بلبنان وبيعها للخمور ولحم الخنزير مما وضع خالد السلطان امين عام التجمع السلفي بحرج وأقام مؤتمر صحفي بدل ان يكحلها عماها مثل ما نقول بالكويتي وأن كان هناك اتفاق بين صاحب المحلات أو الشريك اللبناني وشركتهم بخصص بيع الخمور ولحم الخنزير وهو مبرر لا يستقيم مع العقل خاصه أنه يعلم بمجريات الأمور الخاصه بالعقد كونه شريك أساسي بشركه مركز سلطان وقد قال انه سينسحب من الشركه لكن ابناء العمومه يرفضون بيعه لحصته (عذر أقبح من ذنب)والأن يقول أنه لا ياخذ الأرباح التي تشتمل على بيع الخمور ولحم الخنزير وهذا الكلام لا ينطلي على الساذج فما بالك بالعاقل كون أن المشاركه بشئ محرم يعتبر حرام والأشد من ذلك هو أن من الأول كنت تعلم بالشروط التي وضعها الشريك اللبناني ووافقت على المشاركه فلا داعي للف والدوران يا أيها النائب خالد السلطان...
وفرص نزوله للأنتخابات مرهونه بمجراه مصالح أبناء عمه وموافقته على الدخول بشركات ربويه ليكون القادم أسوأ من خالد السلطان وهو النائب السابق فهد الخنه صاحب شركه الوسيله والفضيحه التي رافقت هذه الشركه حتى أنه بأنتخابات 2006 عند نزوله بالفيحاء والنزهه قبل تعديل الدوائر تبرى منه السلف كنوع من اخلاء الطرف وتبرئه ساحه السلف السياسيه ليقول عنهم الناس بأنهم ناس مصليين ومسميين ويخافون الله ..
لكن للاسف كل هذا يمحى ويتلاشى عندما نرى التصرفات التي يقومون بها خاصه أذا كان هناك المال مع أنهم من اكثر الناس صرخآ بالمساجد ومجلس الأمه والدواويين بقضيه الحلال والحرام..
لكن مثلما قلت عندما تكون مصالحهم مرتبطه بالمال يسقط الحلال والحرام ويتلوي الحرام ليصبح حلالآ ...
أما بخصوص صاحب هذه الصوره فهو النائب عن الدائره الأولى الدكتور محمد الكندري الذي فاز من المره الثانيه لنزوله للأنتخابات بعدما نزل بسنه 1999 وحصل على المركز الخامس بدائره الرميثيه.. والآن يستعد للتحالف الخفي مع جمال الكندري أو عبدالله اسماعيل الكندري رئيس جمعيه المعلمين في حال حل الخلافات داخل الحركه الدستوريه...
وقد يتسائل القارئ لماذا وضعت صوره النائب الدكتور وما علاقه موضوع المال به؟؟؟
وأنا أقول ان وفق معلوماتي الخاصه أن السيد العضو محمد الكندري قام بتعيين أمرأتين كسكرتاريه له بالمجلس...
ليتبادر لك بذهنك وتقول عبالي عندك سالفه الي مخليني أقرى وناطر وحالتي حاله... لكن أرجع وأقول صحيح من حقه ان يعين من يشاء لمتابعه أعماله بالمجلس..
لكن أن تكون هاتين الثنتين من السكرتاريه من زوجات أخيه هنا علامه أستفهام والعلامه الكبرى ان أحداهن لم ترى عتبه المجلس بسبب وجودها خارج البلاد مع زوجها للدراسه والثانيه رجعت مع زوجها منذ شهرين حيث كان يعمل زوجها بالبحرين؟؟
وقد يقول البعض ما معظم الأعضاء لديهم سكرتاريه وما يداومون ولا شافو المجلس شلون صاير.. وانا أقول صح ومعاك حق..
لكن ألا تعتقد من ينادي بالفضيله وحرمه المال العام وأن الفرد عليه ان يقوم بعمله ليحلل المعاش ألي ياخذه من باب اولى أن يطبق هذا الشئ على نفسه بالمقام الأول ؟؟
أليس من ينادي وينزل مع تيار ديني يدعي الفضيله وينشئ لجنه للظواهر السلبيه ويوافق عليها ليتدخل بحرياتنا من باب اولى أن يكافح هذه الظاهره السلبيه الكبرى وهي التسيب والمحاباه لأولي القربى؟
أليس من العيب والحرام شرعآ أن يحمل الميزانيه مصاريف ماليه لأناس لم يداوموا لمده سنه بحجه أنه لديهم اعباء منزليه واطفال وغربه؟؟
ما ذنب التي تكرف وتطلع من صباح الله خير وغيرها تاخذ المعاش بارده مبرده بحجه انها سكرتيره عضو؟؟؟
أسئله كثيره تطرح بخصوص هذا الموضوع وارجو أن لا يأتي النائب ويفند ويقول أنهم كانوا يتبرعون بالمعاش أو لم يكن يستلمن رواتبهم من مجلس الامه.. لأنك بالنهايه حملت الدوله مصاريف وهميه لأاناس لا يشتغلون...
وبالأخير هذا يثبت أن هذه التيارات حالها حال أي تيار سياسي موجود بالدنيا يستعمل المراوغه السياسيه لتحقيق اهدافه لكن هم يعيبوا علينا عدم التمسك بالدين مع أننا احرار والناس أحرار بما تعتقد وفق الدستور وهم يرون انفسهم أصحاب الفضيله وهم أبعد الناس عنها عندما ترتبط المصالح بالمال وبذوي القربى...
ولنا لقاء بالبوست القادم مع حدس والخلافات التي بينهم بسبب الأنتخابات...
ودمتم بود ومحبه...

هناك تعليق واحد:

إبليس جل جلاله يقول...

يضربون مزاميرهم على الشعب الكويتي الغبي