الأحد، 10 مايو، 2009

حدس والرمق الأخير

الكل بات يعرف أن الحركه الدستوريه تعيش هذه الأيام نزاع بين أعضائها والمنتمين لها من قواعد حركيه بسبب مجابهه الدواوين لهم بالأسئله المحرجه وتزداد حده المواجه مع الناس قبل الأنتخابات باسبوع واقل لذلك لجأت حركه حدس صاحبه شعار الغايه تبرر الوسيله بأصطناع الفيديوات ورسائل الأيميل ضد مرشحين لها بالدائره لتفقدهم الشعبيه التي يتمتعون بها بالدائره ومحاوله تشويه صورهم وأحراجهم أمام الناخبين ليدخلوا بدوامه الأحراج معهم وليس مرشحي حدس الذي يأتي الضرب من كل ناحيه وصوب من الناخبين..
وخير دليل تصريح رئيس جمعيه المعلمين وفرارته بدواوين الأولى ويقول اني مستقل واني قد فزت بتزكيه الكنادره واني تبأرت من حدس ولي قناعاتي الخاصه؟؟
والامر ينطبق على المرشح الثاني محمد رشيد العازمي الذي يقسم أمام القبيله بانه الولد المطيع والبار لهذه القبيله ولن يخرج عن طور وطوع القبيله ولا يهتم للحركه الدستوريه...
أما مرشح الدائره الثانيه جمعان الحربش فهو يقسم لأبناء قبيله العنزه بأنه سيمثلهم خير تمثيل ويذهب للمطران ويقول تكفون ياخوالي تراني منكم وبوشيبه أخ عزيز ونسيب؟؟
أما الدكتور حمد المطر صاحب النيو لوك الجديد وهو من جلس في يوم من الأيام على كرسي من سيربح المليون ولم يكمل حتى الألف ريال بسبب سؤال تافه عن مكان اقليم التفاح الموجود بلبنان فهو يقول للحضر أنا مثال جيد للأستقلاليه والنزاهه السياسيه بعيدآ عن حركه الأخوان وأني صاحب نفوذ وحضور بالدائره من ايام يوم كنت بالجامعه والدليل اني من الناس المطالبه بالغزو بتحرير الكويت عن طريق القوات الأسلاميه حتى لا تتنجس أرض الكويت الطاهره بأقدام الأمريكان..
ونذهب للدائره الثالثه فالأخ المنظر الكبير صاحب الرؤيه الثاقبه الذي كان يحرك جماعه حدس داخل المجلس بحكم منصبه بالامانه العامه لحدس المدعو محمد الدلال فهو يراهن على حب أهل الروضه له ويعتقد ان أهل الروضه صيصوتون له بكثافه لا مثيل لها لان اهل الروضه طيبين وقام يصرح بان ليش التيار الاسلامي مستهدف وهذا حرام ومايجوز يا اهل الكويت ...
أما صاحب سلسه مطاعم ليتل سيزر وصاحب حمله ترشيد الفاشله ألي دخلت بجيبه جم مليون وفتح كورنر بجمعيه بيان بدون ترخيص على أساس أنه عضو مجلس بلدي بالسابق وصاحب اقتراح نقل المطار من مكانه لتوفير 40 ألف وحده سكنيه وهذا الاقتراح الي لم يفتح حلجه فيه الا وقت الأنتخابات ليوهم الناس بأنه قلبه على المواطنين نسى الاخ ما كان يردده بالدواوين قبل سنه انه أنسان مستقل ولا زال ولكن من دخل المجلس صار حدسي حتى النخاع..
بالنهايه اقول مهما تلونتوا باساليبكم القذره والمكشوفه للشارع اقول لكم حركتكم تلفض انفاسها الأخيره وراح يندق المسمار الاخير بنعشكم يوم الأحد القادم ..
باي يا حدس وفداويه حدس

هناك تعليقان (2):

sologa-bologa يقول...

وأنا أحاول أتذكر شنو السؤال اللي خسر حمد المطر في من سيربح المليون
صح كان عن لبنان
:)

بس للامانة وللتاريخ هو فاز بالألف ريـال سعودي لأنه خسر على سؤال الثمانية آلاف

guevara يقول...

sologa-bologa:
شكرآ على التصحيح :)))