الأربعاء، 13 مايو، 2009

وصلني أيميل ..

هذا الكلام الذكور تحت وصلني عن طريق الأيميل من أخ عزيز لتبيان حقيقه ما ينشر عن حضور وغياب المرشح صالح الملا لجلسات مجلس الأمه وهو بصراحه رد مقنع وصريح وأستخدم الأخ العزيز ماده باللائحه الداخليه تعاقب العضو المتغيب عن جلسات مجلس الأمه

وقت حسم اختيار ممثلين الأمة. فنراهم يبدؤون باستخدام ألاعيبهم كالعادة وعدم إتباع أسلوب التنافس مع اقتراب تحديد مصير الوطن والمواطن لوحظ في الآونة الاخيره ظهور خفافيش الظلام كعادتها في الشريف حيث يقوم البعض من هؤلاء سيئي الذكر بإطلاق قذائف الكذب والشائعات بغرض دخول المجلس لأغراض شخصيه أو حزبيه أو فئؤيه دنيئة. وأيضا هناك أساليب أخرى يتم بها للأسف الاستهزاء بعقليه المواطنين حيث يعتمدون بإيصال بيانات ومعلومات تخص مرشح أو أي شخصيه بارزه وتكون هذه البيانات أو المعلومات مصاغه بحيث يعتمد قارئها على دقة صياغتها ويقوم بتصديقها.بما إنني من هواة عالم الانترنت, لاحظت في الآونة الاخيره ظهور الشائعات حول نواب وطنيين بعيدين كل البعد عن كافه المصالح والصفات التي يمتاز بها البعض وهي الفئوية أو القبلية أو الطائفية. ومنهم النائب صالح الملا. عجز بعض المتلونين عن إيجاد أي شبهه ماليه أو شخصيه بينما صالح الملا كشف الكثير من أكاذيبهم وافتراءاتهم حتى تولد فيهم الحقد والغيرة بسبب فقدهم لمصداقيتهم أمام الشارع الكويتي و فقدهم لكثير من المشاريع والمناقصات الشخصية البحتة بسبب ما قام به الملا. وأخر الأدوات السخيفة التي تم نشرها وللأسف صدق الكثير من الناس ما تم نشره بخصوص حضور وغياب العضو السابق لجلسات مجلس الأمة في دور الانعقاد الثاني عشر. حيث ذكر في كثير من المنتديات والمواقع الالكترونية حتى انتشرت في البريد الالكتروني بخصوص تغيب المرشح صالح الملا عن 12 جلسة من اصل 27. عجبي!! ألا يفقه من نقل هذه المعلومات بأن الفصل الأول ماده 25 من اللائحة الداخلية تنص بأن :
"إذا تكرر غياب العضو في دور الانعقاد الواحد، دون عذر مقبول خمس جلسات متوالية أو عشر جلسات غير متوالية ينشر أمر غيابه في الجريدة الرسمية، كما ينشر على نفقته في جريدتين يوميتين وتقطع مخصصات العضوية عن المدة التي تغيبها بدون عذر مقبول.
وينذر الرئيس العضو بهذه الأحكام قبل الجلسة التي يترتب على الغياب فيها تطبيق الفقرة السابقة. فإذا تكرر الغياب بدون عذر بعد ذلك عرض أمره على المجلس، ويجوز للمجلس بأغلبية الأعضاء الذين يتألف منهم اعتباره مستقيلا.
وللجنة بأغلبية الأعضاء الذين تتألف منهم أن تعتبر العضو مستقيلا عن عضويتها إذا تخلف عن حضور جلساتها بدون عذر ثلاث مرات متوالية أو خمس مرات غير متوالية، ويحاط المجلس علما بذلك في أول جلسة تالية لاختيار عضو آخر." *
اصبحت هذه الاطراف تكيل بالتهم جزافا على نواب وطنيين مخلصين محبين لوطنهم وادعائهم بحب الكويت واستخدامهم للكلمات والجمل الانشائيه التي يبدعون بها وبصياغتها حتى انها تغشي ابصار ومسامع المواطنين ولكن عند التدقيق على اقوالهم نجد الكثير من التناقضات والكذب والتدليس كما حدث اخيرا.

وبخصوص غياب النائب السابق صالح الملا فهو لم يغب إلا ثلاثة جلسات و لم تنعقد هذه الجلسات أساسا لعدم اكتمال النصاب.**

المصادر:

*http://www.majlesalommah.net/clt/run.asp?id=19
** http://www.majlesalommah.net/clt/run.asp?id=1324













هناك تعليق واحد:

lonely Kuwaiti يقول...

النائب اصلح الملا (خوش واحد) بالكويتي
واحسن من غيره
ومطلقين الاشاعات اهمه ...